نوكيا 3310 يعود من جديد مع بطارية تستمر لمدة شهر

نوكيا 3310 يعود من جديد مع بطارية تستمر لمدة شهر



هاتف نوكيا 3310 ذلك الموبايل الذي ميز جيلا بأكمله يعود للحياة من جديد بعد 17 عاما, ذلك الهاتف الذي يعبر عن ثقافة عام 2000 بنغماته المميزة وخاصية إرسال الرسائل ولعبة الثعبان والذي قد بيع منه أكثر من 100 مليون نسخة.

يعاد تجديد ذلك الهاتف بواسطة شركة HMD العالمية والتي تتكون من معظم موظفين شركة نوكيا السابقة والتي قد حصلت علي حق العلامة التجارية Nokia.
تم كشف النقاب عن الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة, حيث يمكن التعرف بسهولة علي الهاتف لكنه أرق قليلا ويحتوي علي شاشة ملونة بدل الشاشة أحادية اللون, كما أن بطاريته تدوم 30 يوما دون الحاجة للشحن بالإضافة إلي إمكانية الوصول إلي الإنترنت لكنه يفتقر إلي التطبيقات الحديثة مثل فيس لوك و واتس آب, كما أن الهاتف يتمتع بخواص لم موجودة من قبل مثل مدخل سماعة الأذن, كارت شاشة لحفظ النغمات والصور, وكاميرا 2 ميجابيكسل وراديو FM كما أن لدية لعبة الثعبان لكنها مختلفة عن السابقة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي Juho sarvikas  لمنتجات شركة HMD " لم نستطع مقاومة الهاتف 3310 وأردنا أن نكافئ محبي هواتف نوكيا و أن نقول لهم أن التصميمات الحديثة والتراث الغني يمكنهم أن يتماشوا جنبا إلي جنب".
كما قال رئيس شركة HMD أن هاتف 3310 الجديد هو الهاتف الخاص للتخلص من السموم الرقمية وهو جهاز أخر لكل من شعر بالملل من تلك الهواتف الحديثة.
وسيكون هاتف نوكيا 3310 الجديد جاهز للبيع في الربع الثاني من عام 2017 بسعر 49 يورو.
Share on Google Plus

عن Abo Ghazy

0 التعليقات:

إرسال تعليق